كأس الإتحاد بالعاب القوى –المرحلة الثانية

بعد أربعة أيام من المنافسات، إختتمت بطولة كأس الإتحاد للفرق والفئات العمرية 2019 (المرحلة الثانية) في العاب القوى وذلك للفئات العمرية التالية :ناشئين وناشئات (تحت 18 سنة)، شباب وشابات (تحت 20 سنة)، رجال وسيدات (تحت 23 سنة) ، رجال وسيدات (فوق 23 سنة) والتي نظّمها الإتحاد اللبناني لألعاب القوى على مضمار ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية وملعب مدرسة سيّدة الجمهور.

وشهدت البطولة تسجيل خمسة أرقام قياسية وهي:

400 متر حواجز ناشئين – مارك انطوني إبراهيم (نادي المريميين الشانفيل) 56.73 ث

100م حواجز ناشئات – ليا ديب (نادي بترون ستارز) 16.63 ث

رمي الرمح ناشئات – بيا سركيس (نادي بترون ستارز) 30.78 متر

10000 مشي سيدات – ساندي كرم (نادي ليتز ران) Piste 56:42.7 د

بدل 4 * 100م رجال (الجيش اللبناني) 41.62 ث

أشرف على الحكام خلال البطولة وعلى مدى 4 ايام المحاضر الدولي القطري اعبد الحكيم العمري وحيث أشرف أيضا” على ورشة عمل للحكام الإتحاديين ضمن الخطة التي وضعها الإتحاد اللبناني لألعاب القوى لتطوير مستوى الحكام الإتحاديين. وتضمّ، الورشة محاضرات نظريّة وعمليّة على مدى يومين في مدرسة سيدة الجمهور وذلك لاطلاع الحكام على آخر القوانين في العاب القوى وتحضيرا” للبطولات الوطنيّة القادمة وبطولة غرب آسيا الثالثة للناشئين والناشئات التي ستقام في لبنان من 15 إلى 18 آب المقبل.

وفي ختام البطولة، وزّعت الكؤوس على الفرق الفائزة بحضور رئيس الإتحاد ارولان سعاده و يحيى مكّي نائب الرئيس، وسيم الحولي أمين الصندوق، والأعضاء الدكتور نور الدين الكوش ، فيليب بجّاني، السيدة ماريا كيفوركيان والآنسة كاتيا راشد.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة