غلطة سراي يلمح لإمكانية شراء مصطفى محمد

ألمح نائب رئيس نادي غلطة سراي التركي عبدالرحيم البايراك، إلى شراء عقد مصطفى محمد، مهاجم الفريق المعار من صفوف الزمالك المصري بصفة نهائية.
وكان مصطفى محمد قريبا من الانتقال إلى صفوف سانت إتيان الفرنسي، إلا أن خلافات بين إدارتي الناديين عطلت الصفقة، ومع إصرار المهاجم على الاحتراف في أوروبا، انتقل إلى غلطة سراي التركي.

ووضع جالطة سراي بندا في عقد استعارة مصطفى محمد يمنح النادي الحق في شراء خدمات اللاعب نهائيا مقابل 4 ملايين دولار، وسط تقارير صحفية أكدت أن البند ساري فقط حتى نهاية العام الجاري.

وأشارت تقارير صحفية أخرى إلى أنه في حال تقدم نادٍ آخر بعرض يفوق المبلغ المتفق عليه مع غلطة سراي (4 ملايين دولار) لشراء مصطفى محمد، يحق للزمالك بيعه لذلك النادي.

لكن عبدالرحيم البايراك قال، في تصريحات أبرزها موقع «جازيت فوتبول» التركي، اليوم الجمعة، «لا داعي للقلق بشأن مصطفى محمد، فحتى 1 يونيو 2022 (موعد نهاية الإعارة)، يحق لجالطة سراي التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي مقابل 4 ملايين دولار. يمكننا دفع المبلغ اليوم أو غدا وإنهاء هذا الملف نهائيا».

وأضاف نائب رئيس جالطة سراي «لأسباب تتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف، فضلنا استعارة اللاعب مع وضع بند يتيح لنا الشراء في وقت لاحق، على أية حال مصطفى محمد سيلعب في صفوف فريقنا لسنوات عديدة، يمكنني أن أؤكد ذلك لكم».

وحقق مصطفى محمد انطلاقة رائعة مع الفريق التركي في كل البطولات، حيث سجل 4 أهداف في أول 4 مباريات يخوضها مع الفريق، بواقع هدف في كل مباراة.
ويتصدر غلطة سراي جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على فنربخشة وبشكتاش، اللذين يملكان نفس الرصيد، بعد انقضاء 24 جولة على بداية المسابقة.

المصدر: وكالات

ذات صلة