اوهانيان تستقبل وفد الاتحاد اللبناني للميني فوتبول

استقبلت معالي وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان وفد الاتحاد اللبناني للميني فوتبول برئاسة الرئيس احمد دنش، وضم الوفد نائب الرئيس هيثم دوغان ومدير العلاقات العامة بلال يزبك. اللقاء جاء ضمن استضافة الوزيرة للاتحادات الوطنية للبحث في سبل عودة الانشطة الرياضية في ظل توقفها الطويل نتيجة جائحة كورونا.

وكانت الزيارة مناسبة ليطلع الرئيس دنش الوزيرة اوهانيان على انشطة الاتحاد والصعوبات التي يواجهها شارحا لها انجازات الاتحاد، من المشاركة في بطولة العالم للعبة مرتين، في تونس عام 2017 وفي استراليا عام 2019، شاكرا الدعم المعنوي الذي تبديه الوزارة للاتحاد منذ تأسيسه في عهد الوزير عبد المطلب حناوي مرورا بعهد الوزير محمد فنيش حيث يلقى الدعم بجهود المدير العام زيد خيامي، وصولا الى عهد وزارتها، متمنيا لها التوفيق في مسعاها لعودة الحياة الرياضية الى الملاعب.

كما تحدث الرئيس دنش عن التواجد الفاعل للبنان خارجيا من خلال عضويته في الاتحاد الاسيوي كنائب للرئيس ورئاسته للاتحاد العربي الذي يضم عضوية بلال يزبك وتواجد الخبير حيدر قليط برئاسة لجنة الحكام الاسيوية وعضويته في لجنة الحكام الدولية وهو ما يعد انجازا للبنان خلال فترة قصيرة نتيجة جهود الاتحاد ومروحة علاقاته المميزة على الصعيد الخارجي.

بدورها اثنت الوزيرة اوهانيان على جهود الاتحاد مؤكدة انها تتابع اعماله الناجحة وانها سعيدة بالتطور الذي تشهده اللعبة، مشيرة الى انها تسعى لتأمين مساعدات للاتحادات وشرحت المساعي التي تقوم بها الوزارة لعودة الانشطة الرياضية.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة