تأجيل مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز لأجل غير مسمّى

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ تأجيل مباراة الوداد المغربي، ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي كانت مقررة في 19 من الشهر الجاري إلى أجل غير مسمّى. وكان نادي كايزر تشيفز أكد صعوبة سفره إلى مصر لـسببين: ”تحديات التأشيرة ولوجستيات السفر. نظرًا للإخطار الذي مدته ثلاثة أيام للعب المباراة، سيظل النادي يواجه تحديات مماثلة من السفارة المصرية، لأن الأمر يستغرق سبعة أيام عمل على الأقل، للحصول على الموافقة على التأشيرات التي ستمكننا من السفر إلى مصر“.

وأوضح البيان: ”بناءً على ما سبق، فأن ذلك سيكون له تأثيره السلبي على مواجهة هورويا كوناكري الغيني، المقررة الثلاثاء 23 فبراير المقبل“.

واقترح النادي أن تقام المباراة في مرحلة لاحقة، خاصة ليصبح قادرًا على خوض مواجهات الجولة الثانية والثالثة يوم 5 مارس من دوري الأبطال.

وأتم النادي، أنه سيتواصل مع كاف لتحديد موعد مناسب للجميع، وكذلك شدد على خوض مواجهة أمازولو في الدوري الجنوب أفريقي يوم 17 فبراير المقبل، أي اليوم الأربعاء.

من جانبه، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إرساله خطابًا رسميًا لـ“كاف“ والاتحاد المغربي يخطرهما من خلاله باعتذاره عن استضافة مباراة الوداد المغربي ضد كايزرتشيفز.
ونشر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا يفيد باعتذاره عن استضافة المباراة، بسبب عدم موائمة الموعد الجديد والظروف المحيطة بالمباراة مع الارتباطات الراهنة.
ويتواجد كايزر تشيفز والوداد ضمن المجموعة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، بجانب حوريا كوناكري الغيني، وبترو أتلتيكو الأنغولي.

المصدر: وكالات

ذات صلة