وست هام يضرب شيفيلد يونايتد بثلاثيّة نظيفة

فاز وست هام يونايتد على ضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثيّة نظيفة الإثنين في المرحلة 24 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الإسكتلندي ديفيد مويز اللقاء على خلفية خروجه المؤلم من الدور الخامس لمسابقة الكأس على يد مانشستر يونايتد صفر-1 بعد التمديد، وكان مصمما على نسيان هذا الخروج والاستفادة من سقوط ليفربول السبت أمام ليستر سيتي 1-3.

وقد نجح النادي اللندني في التعويض وإزاحة ليفربول عن المركز الرابع الأخير المؤهّل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مؤقتاً إلا أن تشيلسي نجح في انتزاعه منه بفوزه على نيوكاسل (2-صفر) وبات وست هام في المركز الخامس برصيد 42 نقطة وبفارق الأهداف عن تشيسلي الرابع.

وبعدما ألغيت له ركلة جزاء في بداية اللقاء عبر حكم الفيديو المساعد “في أيه آر” بسبب تسلل على كريغ داوسون، تمكن النادي اللندني من إنهاء الشوط الأول متقدما على متذيل الترتيب بفضل ركلة جزاء أخرى انتزعها الوافد الجديد من مانشستر يونايتد جيسي لينغارد من كريس باشام ونفذها ديكلان رايس بنجاح (41).

وعقّد وست هام مهمة ضيفه بإضافة الهدف الثاني في مستهل الشوط الثاني من كرة رأسية للفرنسي عيسى ديوب بعد ركلة ركنية من الجهة اليسرى نفذها آرون كريسويل (58)، قبل أن يختتم النادي اللندني اللقاء بهدف ثالث في الثواني الأخيرة عبر راين فريدريكس الذي دخل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ووجد طريقه الى الشباك بعد أقل من أربع دقائق إثر تمريرة من الجزائري سعيد بن رحمة (6+90).

المصدر: وكالات

ذات صلة