برشلونة التفاصيل المتعلقة بإنتخاباته الرئاسية

أعلن برشلونة نادي برشلونة في عبر حسابه الرسمي أنه سيتم بدء التصويت لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي الإثنين. وقال البيان: «يستعد نادي برشلونة ومكتب البريد بالفعل لتسليم بطاقات الانتخاب، بدءً من الإثنين 15 فبراير إلى أعضاء النادي البالغ عددهم 22 ألفا و 811 عضوا، الذين تقدموا بطلب للتصويت عن طريق البريد، وهي الطريقة التي تستخدم لأول مرة في انتخابات النادي».

ونشر النادي جميع الوثائق اللازمة للأعضاء حتى يتمكنوا من ممارسة حقهم في الانتخاب.

وأضاف البيان: «سيتمكن الأعضاء من الذهاب إلى أي مكتب بريد للإدلاء بأصواتهم، بينما يجب على أولئك الذين اختاروا خيار تسليمه من المنزل، استقبال ساعي البريد وتسليمه الوثائق».

وأشار البيان إلى أنه «سينتهي موعد التصويت عبر البريد يوم الجمعة 26 فبراير، وينتهي موعد التصويت شخصيًا في 7 مارس.

وطبقا لما أورده البيان أيضًا فإن الوثائق التي سيتم استلامها من المنزل ستتضمن ورقة تعليمات يتم فيها تحديد الخطوات المختلفة التي يجب اتباعها لإصدار التصويت، بالإضافة إلى بطاقات الاقتراع الخاصة بالمرشحين والبطاقة الفارغة التي تتوافق مع الخيار، بالإضافة إلى شهادة التصويت الأساسية لكي يكون التصويت ساريًا، والمغلفات التي سيتم استخدامها وهي: مظروف الاقتراع ومغلف الإرجاع الذي يجب أن يتضمن ذلك، بالإضافة إلى شهادة التصويت».

وسيتم جمع مظاريف بطاقات الاقتراع الصادرة عن طريق البريد من قبل المكتب البريدي، الذي سيقوم بتسليمها معًا يوم الجمعة 5 مارس في مرافق كامب نو.

سيصدق على التسليم كاتب عدل، وسيتم الاحتفاظ بها تحت ختم كاتب العدل وحراسة بواسطة الأمن.

سيتم فحص الأصوات المدلى بها عن طريق البريد في 7 مارس في مقر النادى، في نفس الوقت الذي يتم فيه تدقيق الأشهر الأخرى.

المصدر: وكالات

ذات صلة