ليفربول يقرر الاستغناء عن 5 لاعبين

يخطط المسؤولون في نادي ليفربول الإنكليزي التقدم بعرض سخي إلى مواطنه نادي ليدز يونايتد من أجل التعاقد مع مهاجمه البرازيلي رافينيا في الميركاتو الصيفي المقبل، وفقًا لما كشفته تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة «إكسبريس» البريطانية أن رافينيا يقدم عروضا قوية رفقة ليدز يونايتد في الموسم الحالي، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في الدوري الممتاز وفي مقدمتهم ليفربول حامل اللقب في الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن رافينيا قد جذب اهتمام الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني للريدز في الشهور الأخيرة، إلى الحد الذي بات يفكر فيه المدير الفني السابق لنادي بوروسيا دورتموند الألماني في التعاقد مع اللاعب بأقصى سرعة، حتى ولو تطلب الأمر الاستغناء عن خمسة من النجوم في قلعة أنفيلد.

ويشارك رافينيا بصفة منتظمة في كتيبة الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، حيث سجل أربعة أهداف، وصنع مثلهم في 17 مباراة في الدوري هذا الموسم.

ولا يرغب ليدز في بيع رافينيا صاحب الـ 24 عاما في الوقت الرهن، ومن المتوقع أن تطلب إدارته ما لا يقل عن 25 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن البرازيلي الذي كانت قد تعاقدت معه في الميركاتو الصيفي الماضي من نادي إستاد رين الفرنسي نظير 17 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: صحف

ذات صلة