كلوب يقلل من طموحاته بعد رباعية مانشستر سيتي

تراجعت طموحات مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب بعد خسارة فريقه القاسية على ملعبه أمام مانشستر سيتي 1-4 في الدوري الإنكليزي الممتاز، مشيرا الى أن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل هو «الهدف الأساسي» في الوقت الحالي بعد تضاؤل آماله بنسبة كبيرة في الاحتفاظ باللقب. ويحتل ليفربول المركز الرابع متأخرا بـ 10 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول الذي يملك مباراة مؤجلة أيضا.

وتنتظر ليفربول مباريات صعبة في الأيام المقبلة حيث يحل ضيفا على ليستر سيتي الثالث بقيادة مدربه السابق الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز السبت المقبل، ثم يستقبل جاره إيفرتون في مباراة الدربي بعدها بأسبوع.

في حين يواجه ليفربول نظيره لايبزيغ الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع المقبل على ملعب محايد وتحديدا في بودابست، نظرا لعدم سماح السلطات الألمانية بدخول الفريق إلى أراضيها بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ويعاني ليفربول من إصابات عدة في صفوفه لا سيما في خط دفاعه حيث يغيب عملاقه الهولندي فريجيل فان دايك أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي على الأرجح حتى نهاية الموسم بعد إصابة خطيرة في ركبته تعرض لها خلال مباراة الدربي ضد إيفرتون في 17 اكتوبر الماضي، بالإضافة إلى غياب الكاميروني جويل ماتيب بدوره حتى نهاية الموسم وجو جوميز حتى الأشهر الأخيرة من

المصدر: وكالات

ذات صلة