ريفالدو: سيناريو كريستيانو كان الأفضل لميسي وبرشلونة

يعتقد البرازيلي ريفالدو، نجم برشلونة السابق، أن مجلس إدارة النادي الكتالوني المستقيل، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، أخطأ بعدم بيع القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، الصيف الماضي.

وقال ريفالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية الجمعة: “مجلس الإدارة السابق أخطأ بعدم بيع ميسي.. كان بإمكانهم فعل شيء مشابه لما فعله ريال مدريد مع كريستيانو رونالدو، عندما باعوه مقابل 100 مليون يورو”.

وتابع: “من المؤلم للغاية، أن نرى كيف سيرحل لاعب بحجم ميسي عن برشلونة مجانًا، في وقت يمرّ فيه النادي بالعديد من المشاكل المالية.. بالنسبة لي، رحيل ميسي أمر لا مفرّ منه”.

ومع الكشف عن ديون برشلونة، التي تبلغ 1.173 مليار يورو، فإن النادي في وضع مالي محفوف بالمخاطر، حتى أن البعض أشار إلى الإفلاس كنتيجة محتملة، لكن ريفالدو يعتقد أن هناك أصولًا قابلة للبيع في الفريق.

وأوضح: “برحيل فيليبي كوتينيو، يمكن لبرشلونة الاعتماد على عثمان ديمبلي وأنطوان غريزمان، حيث يبشران بمستقبل جيد.. يتمتع كوتينيو بسمعة طيبة في إنكلترا، في حين أن الأمور لم تسر على ما يرام بالنسبة له في إسبانيا”.

وختم ريفالدو: “أتمنى أن أرى ريكي بويج يحظى بمزيد من الشهرة، حيث يُظهر قيمته عندما يشارك، فلديه شخصية عظيمة.. إنه يذكرني بتشافي، الذي ظهر عندما كنت لاعبًا في الفريق”.

المصدر: وكالات

ذات صلة