نابولي يكمل عقد المتأهّلين لنصف نهائي كأس إيطاليا

اكتمل عقد المتأهّلين إلى نصف نهائي كأس إيطاليا بعد تأهّل نابولي على حساب منافسه في ربع النهائي نادي سييزيا برباعيّة مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب دييغو أرماندو مارادونا الخميس.

ونجح نابولي في التقدّم بعد 5 دقائق فقط من انطلاق المباراة عن طريق المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، قبل أن يضيف هيرفينغ لوزانو الهدف الثاني في الدقيقة 20، فيما تبعه ماتيو بوليتانو بالهدف الثالث في الدقيقة 30، وقبل نهاية الشوط الأول، سجل إليف إلماس الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، استطاع سييزيا تقليص الفارق بهدف سجّله إيمانويل جياسي في الدقيقة 71. وفي الدقيقة 73، أضاف جينارو أكامبورا الهدف الثاني للضيوف، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2 لصالح نابولي ليحجز تذكرة تأهّله إلى نصف نهائي كأس إيطاليا.

وبتأهّل نابولي، اكتمل عقد المتأهّلين إلى نصف نهائي البطولة المحلية لينضم إلى كلّ من يوفنتوس وإنتر ميلان وأتالانتا، والذين تأهّلوا إلى هذا الدور بعد التغلّب على كلّ من سبال 4-0 وميلان 2-1 ولاتسيو 3-2، على الترتيب.

ومن المقرّر أن تقام مباريات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا يوم 3 فبراير / شباط المقبل حين يلتقي يستضيف أتالانتا منافسه نابولي، فيما يحلّ يوفنتوس ضيفًا على إنتر ميلان.

وتقام مباريات الإياب من الدور نفسه يوم 10 فبراير / شباط المقبل، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 19 مايو / أيار المقبل على ملعب سان سييرو بمدينة ميلانو.

المصدر: وكالات

ذات صلة