رسالة ميسي لمرشحي رئاسة برشلونة

كشف فيكتور فونت، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، عن رسالة قائد الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى المرشحين بشأن مستقبله.

وتحدث فونت، لوسائل الإعلام، عن عدد من الملفات التي تتعلق بانتخابات النادي الكتالوني المنتظرة يوم 7 مارس القادم، فيما تطرق إلى مستقبل ليونيل ميسي مع الفريق.

وأكد فونت أن ميسي يبحث في المقام الأول عن مشروع رياضي ناجح، موضحًا أنه مقتنع بقدرته على تقديم هذا المشروع للأرجنتيني في حال نجاحه في الانتخابات.

وأوضح فونت: “معايير ميسي لم تتغير أبدًا، لقد قال لنا دائمًا إن حلمه هو إنهاء مسيرته الرياضية هنا، إذا كان قد درس فكرة الرحيل فذلك يعود إلى عدم وجود مشروع رياضي”.

وكان فونت قد طالب إدارة النادي المؤقتة بالتعاقد مع المدافع إيريك غارسيا من مانشستر سيتي خلال هذا الأسبوع مشيرًا إلى استعداد الدولي الإسباني للتخلي عن راتبه هذا الموسم من أجل ارتداء قميص برشلونة.

وعما إذا كان منتصف مارس سيكون وقتًا متأخرًا لإقناع ميسي بالبقاء في برشلونة، رد فونت قائلًا: “أنا أصدق ميسي تمامًا، إذا قال إنه سينتظر نتيجة الانتخابات، هذا يطمئني كثيرًا لأنه كان دائمًا يحترم كلمته. في 8 مارس، سنتحدث معه وبالتأكيد مع سيتم طرحه سيعجبه”.

المصدر: وكالات

ذات صلة