برشلونة يحدد موعد الانتخابات الرئاسية

حدد نادي برشلونة الإسباني السابع من آذار المقبل موعدا للانتخابات الرئاسية في النادي. وأشار النادي في بيان رسمي الى ان الحملة الانتخابية لمرشحي الرئاسة تنتهي قبل الموعد النهائي للانتخابات بيومين.

وستقوم إدارة برشلونة بتطبيق الأمور التي أوصت بها الحكومة الكتالونية بخصوص عملية التصويت من خلال البريد، على أن يتم التصويت على شكلين، حيث يتوجب على أعضاء النادي الراغبين في منح صوتهم لمرشح رئاسي بعينه من مراكز إقامتهم تقديم إخطاراً للنادي قبيل نهاية يناير الجاري وبالتحديد قبل 29 يناير.

ويمكن للأعضاء المشاركة في الانتخابات من محل الإقامة من خلال تعبئة الاستمارة الخاصة بالانتخابات والتي يمكن الحصول عليها من موقع النادي الرسمي.

وبخصوص الشكل الأول من التصويت، يمكن للمصوتين أن يرسلوا الأصوات من خلال البريد المركزي أو عبر إرسال بطاقة التصويت من محل الإقامة مع العلم أن ذلك الأمر سيكون مقتصراً على الأعضاء الذين يزيد عمرهم عن 65 عاماً أو من يتعذر عليهم السفر لأي من مراكز التصويت في كتالونيا.

وستنتشر مراكز التصويت في عدة مناطق بإقليم كتالونيا حيث ستتواجد في برشلونة بالكامب نو، جيرونا، طاراجونا، لييدا، تورتوسا وأندورا.

المصدر: وكالات

ذات صلة