كومان يتحدث عن أزمة خطيرة في برشلونة

فتح الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، النار على لاعبيه مشيرًا إلى معاناة الفريق من أزمة خطيرة تتمثل في إهدار ركلات الجزاء.

وكان كومان قد انتقد لاعبيه وطالبهم بالتحلي بمزيد من المسؤولية مضيفًا عقب مباراة كورنيلا: “لا يمكنكم كلاعبين في برشلونة أن تهدروا ضربتي جزاء”، فيما رد على سؤال عن تأثير تلك الكلمات على لاعبيه، خلال مؤتمر صحفي عقده، يوم السبت، قبل مباراة إلتشي في الدوري الإسباني قائلًا: “لن أكذب، سأقول ما أراه، إذا كنت لاعبًا في برشلونة فعليك أن تكون متطلبًا، أنا أنتقدهم باحترام، أنا لا أهاجم أحدًا، أنا أريد مساعدتهم، ولكن إذا لعبنا أمام كورنيلا، مع كامل احترامي، ولم نتمكن من الفوز في الـ 90 دقيقة، سأقول ما أراه أو أحضروا مدرب آخر”.

ولفت كومان إلى معاناة برشلونة من أزمة خطيرة فيما يتعلق بتسديد ركلات الجزاء قائلًا: “كل لاعب يمكنه إهدار ضربة جزاء ولكن أن نهدر 7 ضربات من أصل 12 هو أمر زائد عن الحد”.

وأضاف: “المسدد رقم واحد هو ليونيل ميسي ولكنه ليس على أرض الملعب لتسديدها، لذا علينا أن نحظى بلاعب آخر يحمل المسؤولية للتسجيل من نقطة الجزاء، أمس واليوم تدربنا عليها لنتحسن”.

المصدر: وكالات

ذات صلة