كأس العالم لكرة اليد: مصر تهزم بيلاروسيا ‎

حقق المنتخب المصري لكرة اليد فوزا سهلا على بيلاروسيا (26-35)، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الدور الرئيس لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

وحسم منتخب مصر لكرة اليد نتيجة الشوط الأول بالفوز بنتيجة (21 -14)، وواصل المنتخب سيطرته على المباراة، واستحوذ على الشوط الثاني بالكامل، ليفوز بنتيجة (26-35).

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة التي تضم: السويد، وروسيا، وبيلاروسيا، وسلوفينيا، ومقدونيا.

وتبقى للفراعنة مباراة واحدة في الدور الرئيس أمام سلوفينيا، ويحتاج المنتخب إلى الفوز بها من أجل حسم التأهل للدور ربع النهائي.

كما فاز منتخب روسيا 32-20 على منتخب مقدونيا الشمالية ليرفع رصيده إلى 5 نقاط. وعزز المنتخب البرتغالي فرصه في بلوغ دور الثمانية بفوزه 33-29 على نظيره السويسري. ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 6 نقاط، لكن المنتخب الفرنسي تصدر المجموعة بعد فوزه الصعب على نظيره الآيسلندي 28-26.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى ثمان نقاط في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين أمام المنتخب البرتغالي، فيما توقف رصيد المنتخب الأيسلندي عند نقطتين في المركز الخامس.

المصدر: وكالات

ذات صلة