4 مدربين مرشحين لخلافة فرانك لامبارد

بعد تدهور نتائجه بشكل كبير في الآونة الاخيرة بات فرانك لامبارد مدرب تشيلسي قريبا من ترك منصبه. ووفقًا لصحيفة «ذا أثليتك» فإن تشيلسي وضع أكثر من بديل من أجل إنقاذ موسمه.

توماس توخيل
يعد الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي على رأس المرشحين لقيادة تشيلسي خلال الفترة المقبلة، كونه غير مرتبط بأي تعاقد مع أي فريق.
وحقق توخيل خلال قيادته لباريس سان جيرمان العديد من الإنجازات لعل أبرزها الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.

ماسيمليانو أليغري
يعد الإيطالي أليغري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس ضمن المرشحين بقوة لقيادة تشيلسي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن هناك رغبة كبيرة من المدير الفني في خوض تجربته الجديدة في الدوري الإنكليزي.

وخلال الفترة الماضية حرص أليغري على تعلم اللغة الإنكليزية من أجل خطوته المقبلة، حيث يرغب في التدريب بالدوري الانكليزي بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها خلال ولايته مع يوفنتوس، حيث صعد مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا، فضلا عن احتكار كافة الألقاب المحلية خلال فترته.

أندريه شيفيشينكو
كما أن الأوكراني أندريه شيفيشينكو لاعب تشيلسي السابق أحد أبرز المرشحين أيضًا لخلافة لامبارد في تدريب البلوز، حيث يشرف حاليا على تدريب منتخب أوكرانيا ويقدم مستويات مميزة. وخاض أندريه مع منتخب أوكرانيا 41 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 21 مباراة، بينما تعادل في 9 مباريات، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة، وسجل اللاعبون تحت قيادته 56 هدفا واستقبلت شباكه 48 هدفا.

يوليان ناغلسمان
كما أن يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق لايبزيغ الألماني ضمن الأسماء المرشحة وبكل قوة من أجل خلافة لامبارد في تشيلسي. ويقدم ناغلسمان مستويات رائعة خلال تدريبه لفريق لايبزيغ، وحقق مع الفريق نتائج طيبة، وهو ما يجعله هدفا واضحا لإدارة تشيلسي من أجل إنقاذ الفريق الفترة المقبلة.

المصدر: وكالات

ذات صلة