الصحف تصف هازارد بأنه نصف موهبة

ودع ريال مدريد من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالخسارة أمام أتلتيك بلباو 1/2 في ملقة. كان أداء الريال به الكثير من الأمور المخيبة للآمال، لكن كان أهمها المستوى الذي قدمه إيدين هازارد مع الفريق.

اعتمد زيدان على اللاعب البلجيكي في خط الهجوم بعد أن قام بإعداده بدنياً منذ مباراة إلتشي في 30 ديسمبر الماضي لكن ردة فعل لم تكن حاضرة.

علقت الكثير من الصحف على أداء هازارد منها صحيفة ليكيب الفرنسية التي وصفته بأنه أصبح من أنصاف المواهب : “هازارد يخسر دائماً، ولم ينجح في إحداث أي فارق ولذلك السؤال هو متى سنرى خطورة هازارد مرة أخرى، لم يظهر البلجيكي أبداً ما كان قادراً على فعله بقميص ليل وتشيلسي وبلجيكا”.

بينما قالت صحيفة لو باريزيان: “تواجد هازارد مبكراً في المباراة لكنه يفتقد للسرعة منذ عودته من الإصابة ولوكا مودريتش أقل بكثير من مستواه، الفريق يفتقد للثقة في الوقت الحالي”.

بينما أكدت صحيفة HLN البلجيكية أن هازارد كان واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم قبل عام ونصف ولكن الآن بالكاد يمكن أن تتعرف عليه.

لم يسجل هازارد سوى هدفين منذ قدومه إلى ريال مدريد ويبدو أنه تأثر كثيراً بالإصابات وحسب صحيفة ديلي ميل فإن هازارد كان لديه القليل ليقدمه للفريق: “لقد كان مرة أخرى خارج الإيقاع ولم يهدد مرمى أوناي سيمون سوى بتسديدة واحدة”.

المصدر: صحف

ذات صلة