لايبزيغ يفتح باب رحيل أوباميانكو

أبدى نادي لايبزيغ إنفتاحه على فكرة بيع المدافع أوباميكانو، وسط رغبة كبيرة من طرف مانشستر يونايتد وريال مدريد وليفربول، في الظفر بخدمات اللاعب الفرنسي.

وجذب قلب الدفاع البالغ من العمر 22 عاماً انتباه مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى، وقد حاول ريال مدريد ومانشستر يونايتد التعاقد معه في الصيف الماضي، ولكن لايبزيغ رفض الجلوس على طاولة المفاوضات.

وقال مينتزلاف أوليفير الرئيس التنفيذي للنادي “لدينا فريق ذو جودة عالية. لذا سنبيع مرة أخرى اللاعبين الذين يقدمون أفضل أداء، إذا كان ذلك منطقياً من الناحية المالية، ويمكننا التعامل معه من الناحية الرياضية”.

وأضاف: “عندما أفكر في تيمو فيرنر ونابي كيتا ودييغو ديم، أدرك بأننا نجحنا في كسب الكثير من الأموال وما زلنا نحرز تقدماً على صعيد الجانب الرياضي”.

وأضاف: “بشكل عام، لقد استثمرنا الكثير في فريقنا، ولا شك في ذلك. ولكن انظر: كانت القيمة السوقية للفريق الحالي أقل من 250 مليون يورو عندما ظهر اللاعبون لأول مرة، وإذا أخذنا الآن القيمة السوقية الحالية، فنحن وصلنا لحوالي 550 مليون يورو”.

واختتم بالقول: “عليك أن تأخذ هذه الزيادة التي تزيد عن 300 مليون يورو في الاعتبار عندما تتحدث عن الاستثمارات. نحن نخلق نجاحاً من خلال أسلوبنا”.

المصدر: وكالات

ذات صلة