عرض مغري من يوفنتوس لتجديد عقد ديبالا

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة يوفنتوس الإيطالي ترغب في تجديد عقد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم البيانكونيري وربطه بعقد لسنوات كثيرة مقبلة. وكشفت مجلة «أوليه» الأرجنتينية عن استعداد يوفنتوس لإغراء ديبالا بعقد مليوني، بقيمة 10 ملايين يورو، بالإضافة لوضع عقد بـ 5 سنوات على طاولة المفاوضات.

وينتهي عقد ديبالا مع يوفننتوس في 2022، وترغب إدارة النادي الإيطالي في ربط المهاجم الأرجنتيني بقلعة السيدة العجوز حتى 2027، نظرًا للمهارة الكبيرة التي يتمتع بها وتعزيز القوة الهجومية للفريق.

وأكدت التقارير الأرجنتينية أن إدارة يوفنتوس ستقدم هذا العرض لتجديد عقد ديبالا في شهر فبراير المقبل، بعد الانتهاء من فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة التي ستبدأ بعد يومين.

وأردف أندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس عن مستقبل ديبالا، قائلاً: «ديبالا لديه مستقبل كقائد للفريق»، مما يؤكد رغبة مسؤولي السيدة العجوز في استكمال اللاعب صاحب السبعة وعشرين عامًا مسيرته في اليوفي.

وستبدأ المفاوضات مع ديبالا في الشهر الثاني من عام 2021، نظرًا للالتزامات المهمة ومواعيد مباريات الدوري الإيطالي في يناير، حيث سيواجه يوفنتوس خصومه، ايه سي ميلان وانتر ميلان في الصراع على اللقب وكذلك خوض نهائي كأس السوبر الإيطالي في 20 يناير، ضد نابولي.

وشارك ديبالا مع يوفنتوس في الموسم الحالي 8 مباريات، بينهم 5 مباريات بشكل أساسي من إجمالي 18 مواجهة، وسجل هدفًا وحيدًا فقط في الدوري الإيطالي، ونفس الأمر في بطولة دوري أبطال أوروبا، لعب 214 دقيقة منقسمة على 5 لقاءات، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا، ولعب أساسيًا في مباراتين فقط.

المصدر: صحف

ذات صلة