إبراهيموفيتش يستعد للعودة إلى مباريات ميلان

يستعد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للعودة الى ميلان متصدر الترتيب بعد غياب لشهرين بسبب إصابة عضلية. وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن زلاتان إبراهيموفيتش سيخضع لفحوصات جديدة الأربعاء، ومن المنتظر أن يعود إلى مواجهة ميلان أمام كالياري في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي يوم 18 يناير المقبل.

وسيتواصل غياب إبراهيموفيتش عن ميلان خلال مواجهات بينفينيتو ويوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي، ومواجهة تورينو مرة أخرى في كأس إيطاليا، قبل العودة في مواجهة كالياري.

3
وكشفت شبكة «سكاي سبورت» في نسختها الإيطالية عن أن زلاتان إبراهيموفيتش واجه صعوبات في العودة من السويد بعد إجازة أعياد الميلاد، حيث واجه المهاجم المخضرم إلى جانب التركي هاكان تشالهان أوجلو، والإيفواري فرانك كيسي، صعوبات في الطيران، ولم يظهروا في تدريبات ميلان الثلاثاء.

ويمتد عقد إبراهيموفيتش مع ميلان حتى يونيو 2021، وتعمل إدارة النادي على إيجاد حل يبقي صاحب التسعة وثلاثين عامًا لفترة إضافية مع الفريق.

ويتصدر ميلان الترتيب برصيد 34 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن جاره اللدود إنتر، صاحب المركز الثاني، والفريق هو الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذي لم يخسر أي مباراة منذ بداية منافسات موسم 2020-2021.

المصدر: وكالات

ذات صلة