“لو باريزيان”: بوكيتينو سيجمع ميسي ونيمار في سان جيرمان

وضع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو شرطا أمام إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، لتولي مهمة تدريبه خلفا للألماني المقال توماس توخيل. وأفادت صحيفة “لو باريزيان – Le Parisien” الفرنسية، بأن بوكيتينو يريد التعاقد مع مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة، وإلا فإنه سيرفض عرض باريس سان جيرمان، بتولي مهمة تدريبه.

ويرغب بوكيتينو في ضم ليونيل ميسي كي يلعب مجددا مع نيمار، صديقه المقرب الذي شكل معه ثنائيا مرعبا في خط هجوم برشلونة، قبل رحيل البرازيلي عن الفريق الكتالوني إلى صفوف الفريق الباريسي، في صيف العام 2017، مقابل أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وبلغت 222 مليون يورو.

وتشير تقارير إلى أن المسؤولين في باريس سان جيرمان يأملون في استغلال الصداقة القوية بين ميسي ونيمار من أجل إقناع الأول بالذهاب إلى “حديقة الأمراء”، وعرقلة خطط مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يقوده المدرب الإسباني بيب غوارديولا في خط “البرغوث” الأرجنتيني.

ويستطيع ليونيل ميسي (33 عاما) الدخول في مفاوضات مباشرة مع أي ناد خارج إسبانيا في يناير المقبل، تمهيدا للانضمام إليه في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بالنظر إلى أن عقد “البرغوث” سينتهي مع برشلونة في يونيو من العام المقبل.

ويرى المحللون أن رحيل ميسي عن برشلونة أصبح حتميا وذلك في أعقاب التوترات التي وقعت بين اللاعب وإدارة ناديه في الصيف الماضي، والتي طلب الأرجنتيني على إثرها الرحيل عن “الكامب نو”، لكن قوبل طلبه بالرفض بسبب بنود عقده مع النادي.

المصدر: صحف

ذات صلة