بنزيما يتفوق على الجميع

نجح ريال مدريد في تحقيق انتصار مهم على حساب إيبار، بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.
وتمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الأول عندما استغل تمريرة مُتقنة من رودريغو جويس خلف المدافعين، وسدد على يسار الحارس ديميتروفيتش، فيما قدم تمريرتين حاسمتين للوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز اللذان سجلا الهدفين الثاني والثالث.

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن هذه هي المرة الثلاثين التي يُسجل ويصنع فيها كريم بنزيما أهدافاً في نفس المباراة في الدوري الإسباني، ولا يُوجد لاعب آخر فعل ذلك مع ريال مدريد في القرن الواحد والعشرين، سوى كريستيانو رونالدو (44 مرة).

وفي نفس السياق، قالت الشبكة المذكورة، إن كريم بنزيما اشترك بـ12 هدفاً في 11 مباراة ضد إيبار في الدوري الإسباني، حيث سجل 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق الملكي.
ويُقدم كريم بنزيما مستويات طيبة منذ عودته من الإصابة التي تعرض لها ضد فالنسيا في شهر نوفمبر الماضي، ولم يعد المهاجم الفرنسي يكتفي بتسجيل الأهداف وفتح المساحات فقط، بل يقوم كذلك بصناعة الأهداف لزملائه.

المصدر: وكالات

ذات صلة