فوز جديد للنجمة وخسارة أولى للاخاء هذا الموسم

احتفظ النجمة بصدارة الدوري اللبناني لكرة القدم بعد فوزه على شباب الغازية 3-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب صيدا البلدي ضمن الاسبوع التاسع للبطولة. النجمة وجد نفسه متأخرا بعد مرور ثلاث دقائق فقط عبر حيدر ابو زيد، لكن سيطرته المطلقة على مجريات اللعب من البداية وحتى النهاية سمحت له بخلق الكثير من الفرص الخطرة على مرمى شباب الغازية وبالفعل نجح الفريق بتسجيل ثلاثة أهداف.

ومنح علي علاء الدين التعادل لفريقه في الدقيقة 39 ثم اضاف اللاعب محمود السلبيني هدف التقدم في الدقيقة 62 وحسم حسين عواضة الأمور للنجمة بالهدف الثالث في الدقيقة 86. انتصار منح رجال المدرب موسى حجيج نقاط المباراة الثلاث ليرفع رصيده الى 21 قبل المواجهة المرتقبة مع العهد حامل اللقب62 في الاسبوع العاشر.

قاد المباراة الحكم سامرالسيد قاسم وعاونه عدنان عبدالله وعلي بركات واحمد العوضي حكما رابعا وراقبها عامرالصفدي.

وواصل شباب الساحل ملاحقة المتصدر مسجلا فوزا مهما على الصفاء 1 – صفر في المباراة التي اقيمت على ملعب جونية. وسجل يوسف بركات هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57. ورفع الساحل رصيده الى 21 نقطة خلف النجمة المتصدر فيما تراجع الصفاء الى المركز الثامن (10 نقاط).

قاد المباراة الحكم جميل رمضان وعاونه علي المقداد وتيسير بدر ومحمد غدار حكما رابعاً وراقبها غاندي عبد الخالق.

وفي مباراة ثانية، الحق شباب البرج الخسارة الأولى بالاخاء الاهلي عالية هذا الموسم بعدما تفوق عليه بهدفين دون مقابل. سجل هدفي شباب البرج عدنان ملحم (59) وحسين عواضة (90).
ورفع شباب البرج رصيده الى 11 نقطة في المركز السابع فيما بقي الاخاء رابعا (16 نقطة).

قاد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه ربيع عميرات وحيدر حيدر وكاظم الخنسا حكما رابعا وراقبها سعيد عبد الخالق.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة