ليفاندوفسكي يعلق على فوزه بجائزة افضل لاعب في العالم

علق روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، على فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال السنة الجارية، مشيراً إلى أن تفوقه على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يعني له الكثير.

وحصل ليفاندوفسكي على المركز الأول بعدما قاد بايرن ميونخ للتتويج بخمسة ألقاب هذا العام، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني، وسط اختفاء ميسي وكريستيانو عن الأنظار، خاصةً في الكأس ذات الأذنين.
وقال المهاجم البولندي في تصريحات أدلى لموقع الفيفا: “الفوز بجائزة الأفضل من الفيفا متقدماً على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يعني الكثير بالنسبة لي، لم يكن عاماً سهلاً، كما كان بالنسبة للجميع، لكننا فزنا بكل ما يمكننا الفوز به”.

وتابع: “لقد كانت سنة مثيرة. من الصعب أن تكون دائماً في القمة، لكننا نريد الاستمرار في الفوز، أشكر الجهاز الفني وزملائي في الفريق. بدونهم، لم يكن هذا ممكناً، من الصعب العثور على الكلمات الصحيحة. أنا فخور جداً”.

وأضاف: “بغض النظر عن عدد الألقاب التي فزت بها، فهي ليست كافية. لدي بالفعل الألقاب التي أنوي الفوز بها في ذهني، هذه هي عقليتي وعقلية الفريق بأكمله، آمل أن نتمكن من الاحتفال في المستقبل القريب مع الجماهير”.

وبغض النظر عن الألقاب الجماعية، فقد حصل ليفاندوفسكي على جوائز فردية أخرى، أبرزها هداف دوري أبطال أوروبا وهداف البوندسليغا وهداف كأس ألمانيا وأفضل لاعب في الدوري الألماني وأفضل لاعب في أوروبا.

المصدر: وكالات

ذات صلة