أرتيتا يفتح الباب لعودة مسعود أوزيل إلى آرسنال

المح الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب نادي آرسنال الإنكليزي إلى إمكانية عودة الألماني مسعود أوزيل إلى صفوف الفريق في يناير المقبل. ويعاني آرسنال من مشكلة تهديفية حيث لم يسجل مهاجموه سوى هدفين في آخر سبع مباريات، فيما يغيب أوزيل عن قائمة الفريق التي تضم 25 لاعبا سواء في بطولة الدوري أو في بطولة الدوري الأوروبي.

ولم يدافع أوزيل عن ألوان قميص آرسنال منذ أن توقف النشاط الكروي في إنكلترا بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في مارس الماضي. ولم يقم أرتيتا حتى بوضع اسم اللاعب على مقاعد البدلاء حتى برغم أن أوزيل كان مقيدا في قائمة الفريق في الموسم الماضي.

ويتقاضى أوزيل راتبا أسبوعيا ضخما تصل قيمته إلى 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، علما بأن هذا العقد سينتهي في نهاية الموسم الحالي، مع توقعات بأن يرحل اللاعب عن صفوف النادي الواقع شمالي العاصمة البريطانية لندن في صفقة حرة.

وقد يرحل أوزيل حتى عن ملعب الإمارات في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أبدى نادي فناربخشه التركي اهتماما بالحصول على خدمات نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق، كما يدخل نادي إنتر ميامي المملوك لأسطورة الكرة الإنكليزية ديفيد بيكهام، ومعه مواطنه لوس أنجلوس غالاكسي بقوة في مفاوضات ضم اللاعب.

المصدر: وكالات

ذات صلة