فنيش هنّأ قانصوه بمنصبه الدولي الجديد

استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في مكتبه بالوزارة عضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية، رئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة “بادمنتون” جاسم قانصوه وهنّأه لانتخابه في منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي وممثّلا عن القارة الآسيوية في اللجنة التنفيذية لـ(BWF) في جلسة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي انعقدت في مدينة نانينغ الصينية بمشاركة 40 دولة.

ونال قانصوه الذي احتفظ أيضا بمنصب أمين الصندوق في اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي 27 صوتا مقابل 13 لمنافسته ماريا دي كارفالو من ماكاو.

وأطلع قانصوه فنيش على الأحداث التي سبقت ورافقت الانتخابات، وعلى أهميّة المنصب على الصعيدين الدولي والآسيوي والعربي وانعكاساته الإيجابيّة على الصعيد المحلي.

كما وضعه في أجواء عمل الاتحاد والنشاطات والدورات التي ينظّمها والصعوبات والعوائق التي يواجهها في نشر وتطوير اللعبة.

وشكره على دعمه وقال: “دائما نستفيد من زيارة الوزير وتوجيهاته ونتمنى أن نكون عن حسن ظنّه ولن نألوا جهدا لرفع اسم لبنان عالياً”.

بدوره أثنى فنيش على استلام قانصوه للمنصب “الدولي الكبير” وقال: “هذا المنصب يفتخر به لبنان وقد وصله قانصوه بجدارته وحضوره وخبرته رغم وجود دول كبرى منافسة”، وأضاف: “نبارك للبنان وللشعب اللبناني وللعائلة الرياضية هذا الإنجاز وعلى أمل أن نقدّم دائما هذه الصورة المشرقة عن بلدنا وهذه الإنجازات تعطي أمل وثقة بالمستقبل من خلال رجالات يقدّمون ويضحّون من أجل أن يبقى بلدهم في مكان لائق على المستوى الدولي”.

بدوره اعتبر المدير العام للوزارة زيد خيامي أن ما حقّقه قانصوه “من أهمّ الإنجازات على المستوى الإداري الرياضي ويستحقّ منا جميعا الالتفاف والاهتمام ليعود بالفائدة على لبنان” وأكّد الوقوف إلى جانبه “لتحقيق الإنجازات الأكبر”.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة