انتصارات للنجمة والانصار والصفاء وتعادل العهد مع الساحل

خمس مباريات اقيمت في افتتاح الاسبوع السابع من الدوري اللبناني لكرة القدم. العنوان الأبرز هو إهدار العهد (9 نقاط) حامل اللقب لمزيد من النقاط بتعادله مع شباب الساحل (15 نقطة) بدون أهداف، نتيجة وسعت الفارق مع المتصدر الأنصار (18 نقطة) الى تسع نقاط كاملة بعد فوز الأخير بسداسية نظيفة على السلام زغرتا الجريح الذي يملك نقطة واحدة والذي لم تصمد دفاعاته سوى لدقيقتين امام كتيبة نجوم الأنصار التي سجل لها نادر مطر، أنس ابو صالح، حسن معتوق، خالد علي، حسن شعيتو “موني” واحمد حجازي.

نتيجة مثالية للفريق الأخضر قبل المواجهة المرتقبة يوم الاحد المقبل امام الغريم التقليدي النجمة في الاسبوع الثامن، والذي نجح بدوره في العودة من صور بالنقاط الثلاث بعد فوزه على التضامن بهدفين دون مقابل سجلهما محمود سبليني وماهر صبرا. انتصار رفع رصيد الفريق 15 نقطة متأخرا فقط بثلاث نقاط عن الأنصار ما يعني ان المواجهة بينهما ستكون قوية ومنتظرة.

وفي طرابلس أخفق رجال المدرب فادي الكاخي بالخروج فائزين امام صاحب الارض بعد أن خيم التعادل السلبي على مجريات اللقاء ليتقاسم الفريقان النقاط. وعلى ملعب العهد ومن ركلة جزاء ترجمها بنجاح أحمد جلول حقق الصفاء أولى انتصاراته بقيادة المدرب محمد الدقة وكان على حساب شباب الغازية

المصدر: وكالات

ذات صلة