هل يلعب ميسي الى جانب نيمار في سان جيرمان ؟

أثارت تصريحات نيمار بشأن رغبته الكبيرة باللعب مجددا إلى جوار زميله السابق ليونيل ميسي الموسم المقبل كثيرا من الشائعات بشأن انتقال قائد برشلونة إلى باريس سان جيرمان، لكن هذه الشائعات تدعمها بعض الحقائق وفقا لما ذكرته صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية. وينتهي العقد الحالي لميسي في يونيو/ حزيران المقبل، وحينها يمكنه الرحيل مجانا. وأبدى نيمار رغبته في اللعب إلى جواره مرة اخرى.

وما دعم تصريحات نيمار ما قاله رئيس برشلونة المؤقت كارلس توسكيتش بشأن ”خطأ“ عدم بيع النجم الأرجنتيني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لحل الأزمة المالية بالنادي نتيجة جائحة كوفيد-19.
وأقر توسكيتش بأن سيناريو لعب نيمار إلى جوار ميسي مجددا من غير المرجح حدوثه في برشلونة، حيث يعاني النادي ماليا عقب جائحة كوفيد-19.

ويرجح الرئيس المؤقت لبرشلونة حدوث السيناريو في باريس سان جيرمان الذي يملك القدرات المالية الكبيرة المدعومة من قطر وهو ما قالته ”موندو ديبورتيفو“ التي اشارت الى أن الفريق الفرنسي يملك القوة المالية اللازمة لتحمل راتب ميسي، فضلا عن كون الفريق من المنافسين بقوة في دوري أبطال أوروبا ووصل الى النهائي في الموسم الماضي.

ولفتت الصحيفة الى أن وجود نيمار في باريس سان جيرمان، بلا شك، عامل آخر قد يقرب ميسي من باريس، حيث حافظ الاثنان على علاقة ممتازة بعد رحيل المهاجم البرازيلي عن برشلونة في 2017. على الرغم من المسافة البعيدة لكنهما ظلا على اتصال.

المصدر: وكالات

ذات صلة