وفاة المهاجم الشاب محمد علي فحص

فجعت كرة القدم اللبنانية بالوفاة المفاجئة للمهاجم الشاب محمد علي فحص (21 سنة) إثر ذبحة قلبية فجر الخميس. وكان محمد علي فحص قد بدأ مسيرته في اللعبة في نادي العهد مع شقيقه التوأم حسين، حيث لعب سنوات عدة مع الفئات العمرية للنادي ولمنتخب لبنان قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة لنادي شباب الساحل ثم للنبي شيث فالحكمة فالصفاء فالحكمة الذي كان يلعب معه في دوري الدرجة الثانية في الموسم الحالي.

وبعد الخبر الحزين توالت المواقف التي نعت الفقيد فحص سواء من الأندية واللاعبين على مواقع التواصل الإجتماعي. الإتحاد اللبناني تقدم من عائلة اللاعب بأحر التعازي سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته، أعرب الاتحاد عن بالغ حزنه لرحيل لاعب المنتخب الوطني الذي خسرته عائلته الصغيرة، وخسره لبنان ورياضته وشبابه وجماهيره،

نادي العهد إدارة وجهاز فني ولاعبين تقدموا بأحر التعازي إلى أهل محمد ولاسيما شقيقه حسين، وجميع زملائه ومحبيه في أسرة كرة القدم اللبنانية ونادي الحكمة راجين من الله عز وجل ان يتغمده بواسع راحته ويسكنه فسيح جنانه مع من يحب ويتولى محمد صلى الله عليه وسلم وآله الأطهار عليهم السلام.

شباب الساحل، نعى الراحل سائلاً الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، مشيرا الى أن اللاعب كان قد شارك في مسيرة عودة النادي الى الدرجة الأولى في موسم ٢٠١٧-٢٠١٨ محرزاً مع النادي بطولة الدرجة الثانية ولطالما كان مثالاً في الأخلاق داخل الملعب وخارجه.

إدارة نادي النجمة تقدمت بأحر التعازي من عائلة كرة قدم اللبنانية بشكل عام وعائلة فحص بشكل خاص بوفاة لاعب نادي الحكمة والمنتخب محمد فحص. بدوره أعرب نادي البرج عن صادق المواساة لعائلة المرحوم اللاعب.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة