أوباميانغ يتبرع بـ 2000 إسترليني لعلاج طفلة

تكفل بيير إيمريك أوباميانغ، قائد فريق أرسنال الإنكليزي، بتكاليف علاج طفلة صغيرة من حالة مرضية وراثية «غير معروفة الأسباب». المهاجم الغابوني (31 عامًا)، تأثر بقصة الطفلة «إيفي هايوارد»، البالغة من العمر أربعة أعوام، والتي تعاني من اضطراب في النمو، وهي إحدى «المشجعات» الصغار للنادي الإنكيزي.

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن تلك الحالة المرضية التي تعاني منها إيفي، والتي لم يتم تشخيصها بعد من قبل الأطباء على الرغم من الاختبارات المكثفة، تركتها غير قادرة على الجلوس أو التحدث أو المشي بمفردها. وفي محاولة يائسة لجمع الأموال لـ إيفي، أنشأت عائلتها صفحة GoFundMe تطلب 5000 جنيه إسترليني حتى يتمكنوا من دفع تكاليف العلاج باهظ الثمن.

وبعد أن تمكنوا من جمع حوالي 3000 جنيه إسترليني، تبرع أوباميانج بمبلغ 2000 جنيه إسترليني لضمان وصول الأسرة إلى هدفها، ومنذ إعلان ذلك، تم جمع 1090 جنيهًا إسترلينيًا أخرى، مما رفع المجموع إلى 6090 جنيهًا إسترلينيًا.

في صفحة GoFundMe، تم توضيح عدم وجود عقاقير تستهدف علاج حالة إيفي، وبدلاً من ذلك، ستخصص عائلتها كل الأموال التي تم جمعها من أجل جلسات العلاج والمعدات والتكنولوجيا المساعدة التي تشتد الحاجة إليها. وبالإضافة إلى جلسات العلاج الطبيعي الأسبوعية للمساعدة في الحركة والقوة لـ إيفي، تأمل الأسرة في الحصول على دعامة «إيكان» جهاز لكامل الجسم لمساعدتها على الوقوف والمشي.

المصدر: ذا صن

ذات صلة