ليفربول يتعثر أمام برايتون

سقط ليفربول في فخ مضيفه برايتون وهوف ألبيون، وعاد بنقطة يتيمة إلى دياره بعد التعادل المفاجئ بهدفٍ لمثله في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، مما مكنه من خطف الصدارة مؤقتًا لحين خوض توتنهام مباراته ضد تشيلسي الأحد.

وكان ليفربول في طريقه لتحقيق الانتصار على برايتون بعد تألق نجمه الأبرز في الوقت الحالي وهو دييغو غوتا القادم من وولفرهامبتون في الصيف الماضي، حيث سجل هدف التقدم بعد مراوغة عدة لاعبين من صاحب الأرض قبل أن يودع الكرة بكل هدوء داخل الشباك في الدقيقة 60.

لكن أندي روبيرتسون تسبب بركلة جزاء بعد ركله لقدم مهاجم برايتون في منطقة الجزاء خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وهو ما منح المنافس فرصة تعديل النتيجة عن طريق باسكال جروز في الدقيقة 92.

محمد صلاح وضع بصمته هو الآخر في المباراة بتسجيله هدفًا جميلًا عند الدقيقة 39 من عمر اللقاء، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل في حالة مثيرة للجدل. كما تلم إلغاء هدفًا آخر سجله ساديو ماني لصالح ليفربول بالدقيقة 82 بسبب وجود تسلل واضح هذه المرة.

ورفع ليفربول رصيده اليوم إلى النقطة 21 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنكليزي، وبفارق نقطة يتيمة عن توتنهام الذي سيواجه تشيلسي الأحد.

المصدر: وكالات

ذات صلة