ديست مهدد بالغياب عن لقاء أوساسونا

تفاقمت أزمة برشلونة الدفاعية مع انتشار أنباء سيئة تُفيد بأن الظهير الأيمن سيرجينو ديست سيغيب عن مباراة أوساسونا، المقرر إجراؤها يوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.
وليس خفياً على أحد، أن إصابة ديست ستجعل كومان يُعاني من نقص شديد في خياراته الدفاعية، حيث يستمر غياب جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي ورونالد أراوخو، بالإضافة إلى الظهير الأيمن الأساسي سيرجي روبيرتو.

وبحسب “راديو كتالونيا“، فإن سيرجينو ديست يُعاني من انزعاجات عضلية، وبالتالي هناك شكوك حول مُشاركة صاحب الـ21 سنة، يوم الأحد في مباراة أوساسونا.
وأشار المصدر نفسه، إلى أن رونالد كومان يُفكر في الاستعانة بخدمات الشاب أوسكار مينجويزا لسد ثغرة الجهة اليمنى، مع العلم أنه خاض أول مباراة له مع برشلونة يوم الثلاثاء ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

وفي حال تأكد غياب ديست، فإن رونالد كومان سيلعب بالرباعي جوردي ألبا وكليمون لونغليه وفرينكي دي يونغ وأوسكار مينجويزا في خط الدفاع، بينما قد يعود سيرجيو بوسكيتس لقيادة خط الوسط رفقة ميراليم بيانيتش.

ويحتل برشلونة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، فيما يتواجد أوساسونا خلفه مباشرةً بنفس الرصيد من النقاط.

المصدر: وكالات

ذات صلة