بايرن ميونيخ يستقبل سالزبورغ بحثاً عن التأهّل المبكر

يسعى حامل اللقب فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى ضمان التأهّل المبكر إلى الدور ثمن النهائي عندما يستقبل ريد بول سالزبورغ النمساوي في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى.

وخاض بايرن ميونيخ الجولة السابقة في المسابقة خارج ملعبه بشخصية البطل الذي لا يقهر إذ تغلب على سالزبورغ 6-2، ما سمح له بتعزيز الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في المسابقة بعدم رفعه الى 14.

وسيضمن فريق المدرب هانزي فليك بطاقته إلى ثمن النهائي في حال جدّد الفوز على ضيفه النمساوي، وذلك بغضّ النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بين أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه لوكوموتيف الروسي.

ويتصدّر العملاق البافاري ترتيب المجموعة الأولى بتسع نقاط، بفارق خمس عن أتلتيكو الثاني، مقابل نقطتين للوكوموتيف الثالث ونقطة لريد بول.

ويأمل فليك أن يحسم فريقه لقاء الأربعاء باكراً وألا يضطر لتكرار سيناريو مباراة الذهاب حيث كان التعادل سيد الموقف 2-2 قبل أن يسجل بايرن أربعة أهداف في الدقائق العشر الأخيرة تقريبا.

ورأى فليك أن “المباراة كانت رائعة بالتأكيد بالنسبة للحياديين، لكنها لم تكن كذلك بالنسبة للمدرب” الذي عاش ليلة عصيبة حتى جاء الفرج في الدقائق الأخيرة بمساهمة من هداف المسابقة الموسم الماضي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي افتتح رصيده التهديفي في نسخة هذا الموسم بثنائية.

المصدر: وكالات

ذات صلة