سليمان تعميم الاتحاد بشأن الحكم حبر على ورق

 

أكد رئيس نادي العهد المحامي تميم سليمان أن هناك عدة نقاط أوصلت النادي الى المرحلة التي هو فيها الآن، وادارة النادي تتحمل المسؤولية الأكبر، مشيرا الى أنهم حاولوا التعاطي مع اللاعبين بطريقة أخوية لكن تبين في مكان ما ان اللاعب اللبناني يميل الى القصاص والقسوة ويميل الى الترهيب أكثر من الترغيب، لافتا في حوار ضمن برنامج غول على شاشة المنار الى أن الخطأ بدأ بالسماح لمدربنا بالانتقال والاحتراف وهذه كانت أولى اخطاء الادارة. أضاف : ” الامر الثاني كنا نعتقد أن اللاعبين بات عندهم قدر كبير من المسؤولية والخبرة لكن تفاجأنا بأن اللاعب اللبناني هاو بفكره ومحترف بالمال فقط”.

سليمان أكد أن العهد ليس فريق طائفي وسياسته هي أن اللاعب الافضل يجب أن يكون في نادي العهد، لكن بعض الاشخاص المرضى وعندهم غايات سياسية ويعملون في الرياضة من أجل أهداف سياسية يزحطون زحطات قوية يجب أن لا يقوموا بها، مؤكدا أن لا مشكل مع أحد يعمل في الرياضة لكن مع يعمل في السياسة.

وعن الاحداث التي شهدتها مباراة العهد والانصار في البطولة، أشار رئيس نادي العهد الى أن هناك جزء من الحكام متعالين ومغرورين والغرور مرض خطير يجب علاجه وبتره، مستغربا كيف أن رئيس لجنة الحكام الاستاذ محمود الربعة لم يحضر جلسة اللجنة وهذا أهم حدث عنده وكان غائبا عن الجلسة وهنا توضع علامات استفهام كبيرة حول الادوار والعمل.

 

سليمان أكد أن ما حصل في المباراة لم يكن مدبر لكن حسين ابو يحي لم يكن هو الحكم الذي كان يجب أن يدير المباراة لأنه غير مجهز نفسيا لإدارتها. واضاف سليمان ” عندما يتهم رؤوساء الاندية الحكام بشكل مباشر وغير مباشر والاتحاد لا يأخذ قرار حازم وجازم ضد من يتهجم على الحكم هذا خطأ، التعميم حبر على ورق حقه فرنكين وضيعان الحبر الذي كتب فيه لأنه لم يطبق ولا مرة هذا اكبر دليل على ضعف المجموعة التي تعمل في أخذ القرار انت اللعبة يجب أن تديروها وأنتم من يسن القوانين.

 

المصدر: قناة المنار

ذات صلة