ألانيا يتصدر الدوري التركي.. وتعادل ريزا سبور وهاتاي

انتزع ألانيا سبور صدارة الدوري التركي بفوزه على مضيفه أنطاليا سبور 2 / صفر الأحد في الجولة التاسعة.

سجّل هدفي ألانيا سبور صالح أوكان وبركان كوتلو في الدقيقتين 55 و84.

وشهدت المباراة طرد هاكان أوزميرت، لاعب أنطاليا سبور في الدقيقة 68.

ورفع ألانيا سبور رصيده إلى 20 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام فناربخشة، وتوقف رصيد أنطاليا سبور عند تسع نقاط في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز طرابزون سبور على إيرزوروم بهدف نظيف سجله كاليب أوكوباند في الدقيقة .23 ورفع طرابزون سبور رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس عشر وتوقّف رصيد إيرزوروم عند ثمان نقاط في المركز السابع عشر.

وفي المباراة الثالثة، خيم التعادل 2/2 على المباراة التي جمعت هاتاي سبور بضيفه تشايكور ريزا سبور.

وسجّل هدفي هاتاي سبور ريان عابيد وآرون سالم بوبندزا في الدقيقتين 35 والأخيرة من اللقاء، فيما سجّل هدفي ريزا سبور مامي بيرام ضيوف، لاعب هاتاي سبور، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 12 وفيرناندو بولدرين في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

ورفع تشايكور ريزا سبور رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، بفارق الأهداف أمام قاسم باشا، صاحب المركز العاشر، وأمام هاتاي سبور الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الرابعة، قلب قونيا سبور تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه قاسم باشا إلى فوز 2 / 1.

وتقدّم قاسم باشا بهدف سجله أيتاش كارا في الدقيقة 17 وتعادل قونيا سبور عن طريق هدف سجله نيكو سكوبيتش في الدقيقة 49 قبل أن يسجل موسى شاجيران هدف الفوز في الدقيقة 89.

ورفع قونيا سبور رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، بفارق الأهداف أمام ريزا سبور وقاسم باشا وهاتيا سبور أصحاب المراكز من التاسع إلى الحادي عشر.

وفي المباراة الخامسة، فاز جوزتبه على أنقرة جوجو 3 / .1 وسجل أهداف جوزتبه شريف نداي (هدفين) في الدقيقتين العاشرة و68 وخليل أكبونار في الدقيقة 62، فيما سجل هدف أنقرة جوجو ترجير بورفين في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع جوزتبه رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر، وتوقّف رصيد أنقرة جوجو عند نقطتين في المركز الحادي والعشرين “الأخير”.

المصدر: وكالات

ذات صلة