إنتر ميلان يعود من بعيد ويهزم تورينو

حقق إنتر ميلان فوزاً دراماتيكياً على ضيفه تورينو بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب جوزيبي مياتازا، لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي. ويعد هذا الانتصار مهم جداً على الصعيد المعنوي بالنسبة للمدرب أنتونيو كونتي واللاعبين كونه جاء قبل مواجهة ريال مدريد التي ستقام على نفس الملعب في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

تقدم تورينو بالنتيجة على إنتر ميلان بتسجيل هدفين متتاليين، الأول جاء عن طريق سيموني زازا بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ثم عزز كريستيان انسالدي تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني من علامة الجزاء بحلول الدقيقة 62. وانتفض إنتر ميلان بعد دقيقتين فقط، وتمكن أليكسيس سانشيز من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول لفريقه، ثم أحرز روميلو لوكاكو هدف التعادل بعد 5 دقائق من هدف المهاجم التشيلي.

وواصل إنتر ميلان انتفاضته في الدقائق الأخيرة، وعاد المهاجم البلجيكي لوكاكو ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه من ركلة جزاء بحلول الدقيقة 85، قبل أن يطلق لاوتارو مارتينيز رصاصة الرحمة على تورينو بتسجيل الهدف الرابع بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ورفع إنتر ميلان رصيده بهذا الفوز الدراماتيكي إلى النقطة 15 وصعد إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد تورينو عند النقطة الخامسة وتراجع إلى المركز 17 في سلم الترتيب.

وفي مباراة أخرى لعبت بنفس التوقيت، حقق روما الفوز على ضيفه بارما بثلاثة أهداف دون مقابل، ليرفع رصيده إلى النقطة 17 ويصعد إلى المركز الثاني خلف ميلان المتصدر.
وسجل بورخا مايورال الهدف الاول لروما عند الدقيقة 28، ثم احرز هنريك مخيتاريان هدفين متتاليين بالدقيقة 32 و41، بينما لم يشهد الشوط الثاني تسجيل أي هدف.

المصدر: وكالات

ذات صلة