هالاند يقود دورتموند لفوزٍ مثير على برلين

تغلب بوروسيا دورتموند على هيرتا برلين 5-2 في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُباريات الدوري الألماني. وكانت المُباراة التي استضافها الملعب الأولمبي في برلين قد بدأت بهدفٍ سجله أصحاب الأرض عن طريق ماتيوس كونها في الدقيقة 33، وذلك قبل أن يرد إيرلينغ هالاند بثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 47 و49 و62، قبل أن يضيف رافاييل غيريرو الهدف الرابع لدورتموند في الدقيقة 70.
وفي الدقيقة 79 قلص ماكونها النتيجة لبرلين من ركلة جزاء، قبل أن يرد في نفس الدقيقة هالاند بإكمال السوبر هاتريك، لتنتهي المُباراة بخمسة أهداف لهدفين.

ورفع دورتموند رصيده من النقاط الى 18 يحتل بهم المركز الثاني خلف المُتصدر بايرن ميونخ ويمتلك من الرصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد برلين عند النقطة السابعة يحتل بهم المركز الثالث عشر.

وفي مُباراة ثانية لنفس الجولة اكتفى لايبزيغ بالتعادل بهدفٍ لمثله مع آينتراخت فرانكفورت على أرض الأخير، سجل هدف أصحاب الأرض أيمن برقوق في الدقيقة 43، قبل أن يتعادل يوسف بولسن في الدقيقة 57. ورفع لايبزيغ بنقطة التعادل رصيده ليصل للنقطة 17 يحتل بهم المركز الرابع، فيما رفع فرانكفورت رصيد نقاطه للنقطة 11 يحتل بهم المركز الحادي عشر.

المصدر: وكالات

ذات صلة