العين يهزم الوصل في الدوري الإماراتي

حقق فريق العين الفوز على مضيفه الوصل، بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي. وافتتح لاعبو فريق الوصل بهز شباك العين، في الدقيقة 28، من تسديدة قوية أطلقها علي صالح، بعد تسديدة فابيو دي ليما المرتدة من خالد عيسى. وأدرك لاعبو العين التعادل مع الوصل، بهدف سجله محمد عبدالرحمن، بعد عرضية زميله ويلسون إدواردو، وذلك في الدقيقة 42.

وفي الدقيقة 54 خسر فريق الوصل جهود لاعبه سالم العزيزي بعد حصوله على الإنذار الثاني، ثم أحرز لابا كودجو الهدف الثاني لفريق العين من ركلة جزاء في الدقيقة 62.
وبهذا الفوز؛ رفع فريق العين رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة المحلية، بينما تجمد رصيد الوصل عند 6 نقاط في المركز العاشر.

وفي التوقيت ذاته، تمكن فريق اتحاد كلباء من الانتصار على مضيفه بني ياس، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإماراتي.
وتقدم لاعبو فريق اتحاد كلباء على بني ياس بالهدف الأول في الدقيقة 27، عن طريق رأسية قوية من جونيور فرنانديز.

وفي الدقيقة 82، أضاف جونيور الهدف الثاني لفريق اتحاد كلباء في مرمى بني ياس، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة منصور البيشي.
وبهذه النتيجة؛ وصل رصيد فريق اتحاد كلباء إلى 9 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإماراتي، بينما توقف رصيد بني ياس عند 10 نقاط في المركز الخامس.

المصدر: وكالات

ذات صلة