فينيسيوس قطع 21 ألف كيلو متر ولم يشارك مع البرازيل

عاد فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد من فترة التوقف الدولي مع منتخب البرازيل بعد 10 أيام قطع خلالها 20.700 كليو متر عابرا للقارات. فينيسيوس لم يحظى بفرصة المشاركة في أي مباراة مع منتخب السامبا خلال فترة الفترة وجلس على دكة البدلاء بجانب مدربه تيتي، وعلى الرغم من استدعائه في القائمة، إلا أن جائزة دخوله معسكر المنتخب البرازيلي لم تكلل بالحصول على دقائق.

وأمام فنزويلا، قرر تيتي نزول البدلاء بشكل متأخر بعد أحراز الهدف الأول بأقدام فيرمينو نجم ليفربول الإنكليزي في الدقيقة 67، وفي المباراة التالية أمام براغاي، لم تتح الفرصة أمام فينيسيوس لصعوبة اللقاء الذي انتهى بهدفين نظيفين لصالح البرازيل.

وخلال هذه المباراة، لم يفكر تيتي في استخدام 5 بدلاء واعتمد فقط على نزول 3 لاعبين، مما حرم فينيسيوس من اللعب خلال هذه الفترة الدولية، والعودة إلى مدريد بدون أي دقيقة في سجلاته.

ويستعد المهاجم البرازيلي فينيسيوس للمشاركة بدلاً من النجم البلجيكي إيدين هازارد، المصاب بفيروس كورونا، لهذا عاد سريعًا إلى مدريد للتواجد تحت قيادة زيدان يوم الخميس، في المدينة الرياضية فالديبيباس.

جدير بالذكر أن فينيسيوس سجل هذا الموسم 3 أهداف بالتساوي مع فالفيردي وراموس الهداف الثاني لريال مدريد، وصنع هدف وحيد، خلال مشاركته في 592 دقيقة في جميع المسابقات المحلية والأوروبية.

المصدر: وكالات

ذات صلة