إصابة راموس تزيد مشاكل ريال الدفاعية

تلقى منتخب إسبانيا وريال مدريد أخبار سيئة بعد إصابة سيرجيو راموس خلال مواجهة ألمانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية. وغادر راموس ملعب المباراة في الدقيقة 43، وكل الأمور تشير إلى أنها إصابة عضلية، بعدما سقط على أرض الملعب مع آلام في المنطقة الخلفية للساق اليمنى، الأمر الذي منعه من الاستمرار على العشب الأخضر.

وحتى انتظار التقرير الرسمي من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، كل المؤشرات تتجه لكونها إصابة عضلية، متمثلة في آلام حادة في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن. وتعتبر الاصابة مشكلة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان نظرًا لإصابة إدير ميليتاو بعد إعلان إيجابية حالته وإصابته بفيروس كورونا «كوفيد-19» مما يحرمه من الانضمام إلى التدريبات الجماعية مع الفريق الأبيض.

وعلى الرغم من جاهزية ناتشو، إلا أنه ما زال بحاجه إلى الدخول في نسق المباريات، خاصة أن مبارياته الأخيرة كانت يوم 24 أكتوبر في الكلاسيو، المباراة التي تعرض للإصابة فيها وانتهت بفوز الريال 3-1.

وفي حالة تأكيد غياب راموس كما يبدو، سيتعين على زيدان الاعتماد على رافاييل فاران في مباراة فياريال وأيضًا أمام انتر ميلان في المباراة الحاسمة في الأسبوع المقبل خلال بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن الفرنسي خرج من مواجهة فرنسا والسويد بعد شعوره بآلام، لهذا مستقبل دفاع المرينغي في خطر.

المصدر: وكالات

ذات صلة