أمرابط يمهل إدارة النصر حتى يناير المقبل لتجديد عقده

كشف النجم المغربي نور الدين أمرابط، مصيره مع نادي النصر السعودي مع تبقي 5 أشهر في عقده، قبل دخوله الفترة الحرة، والتي تتيح له التفاوض مع أي ناد آخر، ما لم يقدم له ”العالمي“ عقدا جديدا.
وقال أمرابط، في مقطع فيديو له خلال ظهوره مع ”أبو القاسم“، وهو أحد مشاهير تطبيق ”سناب شات“، يوم السبت: ”أنا سعيد مع النصر وبتواجدي في الرياض، وإذا رغب النصر بالتجديد معي قبل شهر يناير سأوقع مباشرة دون تردد، ولكن بعد يناير لن أستطيع الانتظار لأن عليّ النظر في عروض الأندية الأخرى، لا أريد أن أضغط على الإدارة ولا أحد أكبر مِن الكيان“.​

كما تطرق أمرابط للحديث عن الموسم الحالي مع الفريق، والذي يواجه خلاله العالمي عدة عثرات منذ انطلاق البطولة، حيث ودع أبطال آسيا، من دور نصف النهائي، قبل أن يخسر في الجولات الثلاث الأولى من مسابقة دوري المحترفين.

وعن نهائي كأس الملك الذي سيجمع فريقه بنظيره الهلال، شدد: ”جميعنا ننتظر نهائي كأس الملك أمام الهلال بالطبع، سيكون نهائيا ممتعا، وبإذن الله سنحقق الكأس، ونتشرف بالسلام على الملك سلمان بن عبدالعزيز“.

ويرتبط أمرابط، البالغ 33 عاما، بعقد مع نادي النصر، حتى يونيو 2021، حيث يدخل الفترة الحرة، في يناير المقبل.

ولعب أمرابط 66 مباراة مع النصر، منذ صيف 2018، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 22 آخرين. وارتبط اسم أمرابط، في الفترة الماضية، بالعديد من الأندية، حيث علق اللاعب المغربي في وقت سابق على إمكانية الانتقال إلى هولندا أو إسبانيا، حال عدم تجديد عقده مع النصر.

المصدر: وكالات

ذات صلة