كوتينيو يسباق الزمن للحاق بمواجهة أتلتيكو مدريد

يواصل البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم خط وسط نادي برشلونة برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي أبعدته عن النادي الكتالوني في آخر 4 مباريات، حيث يسابق اللاعب الزمن للحاق بالمواجهة المرتقبة يوم 21 نوفمبر الجاري أمام أتلتيكو مدريد على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في قمة الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وغاب كوتينيو عن برشلونة في مباراتي ألافيس وريال بيتيس في الدوري الإسباني، ومباراتي يوفنتوس الإيطالي ودينامو كييف الأوكراني في الجولتين الثانية والثالثة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستغل النجم الدولي البرازيلي، الذي أصيب بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية خلال مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في 25 أكتوبر الماضي، فترة التوقف الدولي الحالي للتسريع من عملية التعافي للعودة للملاعب. ويغيب كوتينيو عن مواجهتي منتخب البرازيل أمام فنزويلا وأوروغواي في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، قطر 2022.

ويحتل برشلونة المركز الثامن برصيد 11 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين أمام إلتشي وأتلتيك بلباو، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين أيضًا، ويبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن ريال سوسيداد متصدر المسابقة.

المصدر: وكالات

ذات صلة