ديل بوترو يهزم شابوفالوف في كوينز للتنس

فاز الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو على الكندي دينيس شابوفالوف 7-5 و6-4 ليصعد للدور الثاني في بطولة كوينز للتنس الأربعاء حيث أربكت الأمطار جدول البطولة مجدّدا.

وسدّد ديل بوترو 11 ضربة ارسال ساحق وكسر إرسال منافسه مرتين ليهزم شابوفالوف المصنف 25 عالميا على الملعب الرئيسي لكنه أصيب في ركبته اليمنى بعد سقوطه قرب الشبكة في المجموعة الثانية وأنهى المباراة وهو يشعر بألم وتورم.

ومن المقرّر أن يخضع ديل بوترو، الذي أصيب بكسر في عظمة رأس الركبة اليمنى في أكتوبر تشرين الأول الماضي، لفحوص الأربعاء.

وسيلتقي مع فليسيانو لوبيز في الدور المقبل بعدما عدل اللاعب الاسباني المخضرم تأخّره بمجموعة إلى انتصار على المجري مارتون فوتشوفيتش بنتيجة 6-7 و6-3 و6-4.

وتفوّق الفرنسي جيريمي شاردي على ميخائيل كوكوشكين 6-1 و6-3 قبل أن تتسبّب الأمطار في توقّف المباريات على جميع الملاعب بشكل مؤقت.

وكانت الأمطار أدّت إلى تأجيل مواجهات كاملة الثلاثاء وذلك لأول مرة منذ اليوم الافتتاحي لنسخة 2012.

وبعد استئناف اللعب لفترة وجيزة قبل الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، حقّق السويسري ستانيسلاس فافرينكا انتصارا مريحا 6-3 و6-4 على دان إيفانز بينما فاز إلياش بيدين على اليكس دي ميناور 3-6 و6-4 و6-4.

لكن الأمطار أوقفت اللعب ثانية بينما كان ستيفانوس تيتيباس يتقدّم على البريطاني كايل إدموند 6-3 و3-3 ما اضطر المنظّمين لتأجيل مباريات إلى الغد حيث ستنطلق المنافسات الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش.

المصدر: رويترز

ذات صلة