ستة لاعبين من الزمالك في تشكيلة المنتخب المصري

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة المدرب حسام البدري عن استدعاء ستة لاعبين من نادي الزمالك إلى قائمة الفراعنة، للمعسكر الإعدادي للتصفيات المؤهّلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ويبدأ المنتخب المصري في التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة توغو ذهاباً وإياباً يومي 14 و17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المؤجلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وسينضمّ إلى التشكيلة محمد أبوجبل، محمود حمدي “الونش”، محمود علاء، طارق حامد، أحمد سيد “زيزو”، ومصطفي محمد.

وسيلتحق هؤلاء بمعسكر المنتخب السبت بعد حصولهم على راحة لمدة 48 ساعة، عقب مشاركتهم مع الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وفوزهم على الرجاء المغربي 3-1، وتأهلهم للنهائي التاريخي حيث يلتقي الزمالك بالأهلي في أول نهائي يجمع بين الفريقين.

وكان البدري أعلن على مدى الأسبوعين الماضيين عدداً من اللاعبين الذين تم استدعائهم إلى معسكر المنتخب، من الأهلي وبيراميدز وطلائع الجيش وإنبي وسموحة والجونة، إضافة إلى الخماسي المحترف في الخارج: محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي)، محمد النني (أرسنال الانكليزي)، أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)، محمود حسن “تريزيغيه” (أستون فيلا الإنكليزي)وأحمد حسن “كوكا” (أولمبياكوس اليوناني).

المصدر: وكالات

ذات صلة