البدري يستدعي 6 لاعبين من الأهلي لقائمة الفراعنة

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب حسام البدري عن استدعاء ستة لاعبين من النادي الأهلي إلى قائمة الفراعنة للدخول في معسكر إعدادي للتصفيات المؤهّلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا.

ويستعدّ المنتخب المصري لمواجهة توغو ذهاباً وإياباً يومي 14 و17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهّلة لكأس أمم إفريقيا المؤجلة حتى العام 2022 في الكاميرون بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان البدري أعلن الأسبوع الماضي قائمة أوّلية ضمّت 14 لاعباً محلياً، من غير المنتمين إلى فريقي الأهلي والزمالك في انتظار انتهاء ارتباطاتهما في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

واستدعى البدري الاثنين من محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشه وحمدي فتحي، فيما تم استبعاد حسين الشحات بعدما أظهر الكشف الطبي إصابته بشد في العضلة الخلفية. كما تم استبعاد محمد فاروق لاعب بيراميدز لإصابته في مباراة نهائي كأس الاتحاد الأفريقي التي خسرها الفريق المصري أمام نهضة بركان المغربي 0-1.

وسينضم هؤلاء إلى المنتخب يوم الأربعاء، في انتظار إعلان القائمة النهائية قبيل مواجهة توغو.

وبالتالي، ارتفع عدد اللاعبين المدعوّين إلى المعسكر المغلق الذي يبدأ في التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر إلى 25 لاعباً بعد الخماسي المحترف في الخارج الذي كان البدري استدعاه قبل أسبوعين، وضم محمد صلاح (ليفربول الانكليزي)، محمد النني (أرسنال الانكليزي)، أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)، محمود حسن “تريزيغيه” (أستون فيلا الانكليزي) وأحمد حسن “كوكا” (أولمبياكوس اليوناني).

المصدر: وكالات

ذات صلة