منتخب لبنان للصالات يودّع بطولة آسيا للشباب

عاند الحظ منتخب لبنان للشباب وحرمه تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ لعبة كرة الصالات فخسر امام ايران بطريقة دراماتيكية 2-3 في الوقت الاضافي من مباراة الطرفين في ربع نهائي بطولة اسيا للاعبين ما دون ٢٠ سنة.

وجر شباب الارز عملاق القارة الايراني الى وقت اضافي في ختام الدور ربع النهائي بإدراكه التعادل 1-1 في نهاية الوقت الأصلي بعد مواجهة ضارية انتهت بتصفيق حار من الجمهور الايراني الحاضر في قاعة بور شريفي في مدينة تبريز.

وتقدم منتخب إيران في الوقت الأصلي بهدف سالار آغابور في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك المنتخب اللبناني التعادل في الدقيقة الأخير بواسطة جمال سلوان بعد ان اعتمد المدرب طارق رزق خطة “باور بلاير”. وفي الوقت الإضافي، نجح منتخب إيران في تسجيل هدفين بواسطة سالار آغابور (45) ورضا قنبري سعيد أباد (48)، وحافظ على تقدمه رغم تقليص المنتخب اللبناني الفارق بواسطة ستيف كوكيزيان (49) وشهدت الدقيقة الأخيرة فرص بالجملة للمنتخب اللبناني التي كانت كفيلة بمعادلة النتيجة والذهاب الى ركلات الترجيح.

ويلتقي منتخب إيران في الدور قبل النهائي يوم الخميس مع منتخب اليابان الذي تغلب على العراق 2-0، في حين ستلعب أفغانستان التي أقصت تايلاند بفوزها عليها ٣-٢ مع اندونيسيا الفائزة على فيتنام ٧-٥.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة