الساحل يهزم الأنصار ويشعل المنافسة

ألحق شباب الساحل الخسارة الأولى بالأنصار هذا الموسم بعد الفوز عليه 1- صفر في ختام منافسات الاسبوع الخامس من الدوري اللبناني لكرة القدم. وسجل علي الموسوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة مستغلا خطأ كبير من المدافع حسن بيطار الذي حاول ابعاد الكرة لكن الموسوي خطفها وتقدم فيها داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس نزيه أسعد مانحا التقدم لرجال المدرب محمود حمود. ولعب الساحل بخطة دفاعية محكمة من البداية وحتى النهاية مغلقا كل المساحات على لاعبي الأنصار الذين وجدوا صعوبة كبيرة في إيجاد الثغرة والوصول الى مرمى الحارس علي ضاهر. واعتمد الانصار بشكل كبير على نجمه حسن معتوق والمهارات الفردية للاعبيه لمحاولة اختراق دفاعات الساحل وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة إلا انها لم تفلح في هز شباك الساحل.

وبهذا الفوز أنزل الساحل الخسارة الأولى بالمتصدر السابق الأنصار(12نقطة) والتي انتقلت الى ملاحقه المباشر الاخاء الاهلي عالية(13 نقطة)، كما أن الفوز رفع رصيد الساحل الى 11 نقطة وخلط مجددا أوراق المنافسة في البطولة حيث ستدخل أندية عدة دائرة المنافسة على اللقب من جديد.

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه محمد رمال وبلال العرفي محمد حداد حكما رابعا وراقبها هامبيك ميساكيان.

بدوره حقق طرابلس مفاجأ أخرى في هذا الاسبوع وتمثلت بفوزه على شباب البرج 1 – صفر، فوز خالف التوقعات في ظل العروض الجميلة التي يقدمها شباب البرج إلا ان طرابلس كانت له كلمة الفصل في هذا اللقاء، بفضل هدف اللاعب علاء عزو في الدقيقة 42 في المباراة التي اقيمت على ملعب العهد.

قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه حسن قانصو ومحمد حرب واحمد العوضي حكماً رابعاً وراقبها مروان خميس.

ومن صور استعاد الصفاء بعضا من توازنه وعاد بالنقاط الثلاث بعد فوزه على التضامن صور 2-0، سجل الهدفين محمد ناصر الدين (33) وحسن المحمد (94). وزادت الخسارة معاناة الفريق الجنوبي الذي لم يسجل أي فوز حتى الآن وكذلك لم ينجح في هز الشباك وبقي رصيده نقطة واحد من تعادل مع العهد، في حين رفع الصفاء رصيده الى 7 نقاط.

قاد المباراة الحكم سامر قاسم يعاونه عدنان عبدالله وعلي بركات وباسم شحود حكماً رابعاً وراقبها تمّام حجازي.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة