انتصارات للنجمة والعهد والاخاء

شهد افتتاح الاسبوع الخامس من الدوري اللبناني لكرة القدم ثلاث إنتصارات دون تسجيل اي مفاجأة تذكر، حيث حقق كل من النجمة، العهد والاخاء الاهلي عالية الفوز على حساب البرج، شباب الغازية والسلام زغرتا تواليا، فيما تتجه الانظار الاحد الى المباراة المرتقبة بين الأنصار صاحب العلامة الكاملة وشباب الساحل.

من ملعب المرداشية في زغرتا عاد الاخاء الاهلي عالية بالنقاط كاملة رغم فوزه الصعب على السلام زغرتا 1-0، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ابراهيم بحسون في الدقيقة 84 بينما شهد الوقت المحتسب بدل عن ضائع إهدار السلام لكرة جزاء كادت ان تمنح الفريق نقطة ثمنية. ويتصدّر الاخاء الترتيب مؤقتاً برصيده 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل فيما بقي السلام زغرتا في المركز الاخير بنقطة واحدة.

قاد المباراة الحكم الشيخ احمد علاء الدين وعاونه هشام قانصو وعلي فقيه ومحمد غدار حكما رابعاً وراقبها بلال نصوح. بهذا الفوز رفع العهد رصيده الى سبع نقاط مقابل ثلاث نقاط للغازية.

ومن بحمدون استعاد العهد بعضا من توازنه رغم فوزه الصعب على الشباب الغازية 1-صفر بهدف سجله اللاعب نور منصور في الدقيقة الثامنة من المباراة، ليرفع حامل اللقب رصيده الى سبع نقاط.
قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه سليم سراج واحمد الحسيني ومصطفى سعيفان حكما رابعا وراقبها سعيد عبد الخالق.

وعلى ملعب جونية البلدي، حسم النجمة قمة هذا اليوم بفوزه على البرج 2-صفر، المباراة التي كانت متوسطة المستوى وغلب عليها الحذر من الجانبين افتتح فيها النجمة التسجيل عن طريق اللاعب محمود سبليني في الدقيقة 23 بعد تمريرة من خليل بدر، قبل أن يعزز قائد الفريق عباس عطوي النتيجة لصالح النجمة من نقطة الجزاء في الدقيقة 75.

النجمة رفع رصيده الى 11 نقطة في المركز الثالث فيما بقي البرج عند خمس نقاط.

قاد المباراة الحكم جميل رمضان وعاونه ربيع عميرات وتيسير بدر وماهر العلي حكما رابعا وراقبها بهاء نصر.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة