استبعاد رونالدو من قائمة يوفنتوس

سيغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، المتواجد في الحجر الصحي منذ أسبوعين بعد إصابته بفيروس كوفيد-19، عن مواجهة برشلونة الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، بعدما استُبعد من قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباراة.

وتجاوز رونالدو الحدّ الأدنى لفترة الحجر الصحي وهي عشرة أيام، لكنه كان يحتاج إلى نتيجة فحص سلبية بحلول ليلة الثلاثاء، أي قبل 24 ساعة من المباراة، لملاقاة غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لكن نتيجة فحص كوفيد-19 الإيجابية، أجّلت لقاء النجمين حتى مباراة الإياب في الثامن من كانون الأول/ديسمبر المقبل، في كاتالونيا.

وأعلن عن إصابة رونالدو بفيروس كورونا المستجد قبل أسبوعين خلال تواجده مع منتخب بلاده وخضع للحجر الصحي منذ عودته الى إيطاليا.

وبحسب “تي في اي”، فإن نتيجة رونالدو جاءت إيجابيّة خلال 18 فحصا خضع له للكشف عن فيروس كورونا.

وغاب رونالدو عن 3 مباريات لفريقه، بينها ضد دينامو كييف الأوكراني في مستهلّ مشواره في دوري الأبطال وفاز فيها يوفنتوس بهدفين نظيفين الأسبوع الماضي.

وواصل رونالدو، الذي لا تظهر عليه أعراض الفيروس، التدريب في المنزل حيث واظب على نشر مقاطع فيديو له على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتدرّب في صالة ألعابه الرياضية الخاصة ذات التقنية العالية، بعد اجراء تعديلات على شكله الخارجي بحلقه شعر رأسه كاملا.

المصدر: وكالات

ذات صلة