ديربي العاصمة العراقي ينتهي بالتعادل

خيم التعادل الايجابي على مباراة ديربي العاصمة بغداد بين فريق الزوراء والشرطة بعد التعادل بهدف لكل منهما، في المباراة ألتي أقيمت الاحد ضمن أفتتاح الدوري العراقي للموسم الكروي الجديد وقادها الحكم الدولي علي صباح .

وشهدت مباريات الموسم الجديد غياب الحضور الجماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا، وتعليمات خلية الازمة بالالتزام بطرق الوقاية من أجل سلامة الجميع، فيما تم الوقوف دقيقة صمت قبل مباريات الجولة على الرياضيين الراحلين بسبب فيروس كورونا وكذلك على الجميع الذين فارقوا الحياة بسبب هذا الوباء.

وبحضور مدرب المنتخب ستريشكو كاتانيتش، منح أمجد عطوان التقدم لفريق الشرطة بعد مجهود فردي مشترك مع زميله مازن فياض ليسدد الكرة باليسرى ويضعها على يمين الحارس جلال حسن ليفتتح التسجيل في الدقيقة 20، قبل أن يتمكن الوافد الجديد لفريق الزوراء محمد صالح من تسجيل التعادل لفريقه بعد مجهودي فردي رائع قبل أن يسدد الكرة بقوة في شباك الحارس احمد باسل.

وتمكن فريق الديوانية من تسجيل البداية القوية له بعد أن تمكن من الفوز على فريق النجف بهدف نظيف سجله اللاعب سيف الدين طاهر بالدقيقة 25 من المباراة في المباراة التي احتضنها ملعب الديوانية وقادها الحكم محمد سلمان.

المصدر: الاتحاد العراقي

ذات صلة