أسينسيو: رفضت برشلونة لأجل ريال مدريد

اعترف نجم فريق ريال مدريد الدولي الإسباني ماركو أسينسيو، بأنه رفضت عرضاً من برشلونة قبل انتقاله الى النادي الملكي قادماً من مايوركا.

وقال أسينسيو في حديثه:” كنت قادراً على اللعب في برشلونة، لكن الاهتمام المذهل الذي أظهره ريال مدريد منذ البداية هو ما جعلني أقرر، من المستحيل قول “لا” لريال مدريد “.

وأضاف:”كان هناك العديد من الأندية التي كانت مهتمة بضمي، لكن فكرتي هي الاستمرار في النجاح في ريال مدريد. لطالما كانت لدي ثقة زيدان ولكن يجب إظهار ذلك على أرض الملعب”.

وأردف في حديثه:” الإصابة؟ لقد عملت بجدّ لجعل هذا العام جيدًا بالنسبة لي، عندما تدرك ما لديك من إصابة، فأنت تعلم أنك ستعاني وعليك أن تكون قوي عقلياً “.

واستطرد حيث قال:” هناك الكثير من الحديث حول عدم إبرام النادي لصفقات جديدة هذا الصيف، لكنني أعتقد أن لدينا أحد أفضل الفرق في العالم، كما أن غرفة الملابس رائعة جداً”.

وتطرّق في حديثه حول المنافسين على لقب الليجا هذا الموسم:” أعتقد أن كلاً من أتلتيكو مدريد وإشبيلية- الذي لديه مدرب رائع-، يمكن أن يكونا منافسين على لقب الليجا”.

وأتم:”المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا؟ كحامل اللقب، بايرن ميونيخ هو الخصم الذي يجب التغلب عليه، كل عام تكون الفرق أكثر استعداداً ويمكن لأيّ فريق أن يقف في وجهك”.

المصدر: وكالات

ذات صلة